كلمات من رئيس مجلس الإدارة

كلمات من رئيس مجلس الإدارة

على مدى أكثر من 10 سنوات، قدمنا من خلال شركة كابلات مصر "ECM" مجموعة كبيرة من الكابلات الكهربائية لقطاع واسع من السوق. ورأينا جهودنا تساعد في تنفيذ العديد من المشاريع التاريخية، والمعالم الحضارية، والمنشآت الصناعية الضخمة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نفخر بذلك، ونفخر بكل الجهد الذي بذلناه في ذلك الطريق، ويعلم كل العاملين في هذه الشركة ان ذلك هو انجازهم الشخصي، وانه لم يكن أبداً ممكناً بدون اتقانهم، وخبراتهم، وتفانيهم، لذلك يمكنهم أن ينظروا لهذه المشروعات وهم يعرفون انهم سبباً رئيسياً في جعلها واقع.

لقد أصبحنا سريعاً أحد الشركات الرائدة في السوق، لكننا في عالم دائم التغير.

يعتمد العالم اليوم على البيانات بشكل كبير، ويسير بسرعة على طريق التطور، لذلك علينا أن نستمر في التحسن كل يوم كي نستمر في المنافسة. لهذا السبب نستثمر في تحسين آلياتنا، وتدريب كوادرنا، وتوسعة مواردنا، ولا نتوقف عن استكشاف الاتجاهات والتقنيات الجديدة. كل هذه التغييرات قد تتسبب في إرباك إدارة الأعمال اليومية إذا لم تكن هناك قواعد واضحة  لتسيير الأعمال بأفضل الممارسات بينما نتحرك للأمام.

قواعدنا هذه تحدد من نحن. ببساطة نحن ننتج الكابلات، ونرى هذه الكابلات الشرايين التي تنقل الحياة للحضارة. لكي نقوم بهذا الدور نعتمد على ركيزتين هما الجودة، والعنصر البشري. الجودة كنهج شمولي، نبدأها في مراحل البحث والتطوير وتلازمنا في كل المراحل حتى التسليم، الجودة هي العمود الفقري لأعمالنا. أما العنصر البشري فهو قلب اعمالنا، نفكر في الفائدة التي تعود على الناس من المنتج، المخاطر التي قد يتعرض لها شخص ما إن تهاوننا في معايير السلامة، وفرص شركائنا في تحقيق النجاح والنمو. هذه القواعد البسيطة كانت بوصلتنا في الوصول لهذا المركز المميز في تلك السنوات القليلة، وستبقى ترشدنا لسنوات قادمة.

 

عصمت الصياد
رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي